المميزون

المميزون للمميزون
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مارية مونونوس مدمنة جمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hossam
مشرف قسم الفنون
مشرف قسم الفنون


عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: مارية مونونوس مدمنة جمال   الأربعاء مايو 14, 2008 5:09 pm

[color:3714=جمعت ماريا مينونوس بين الفن والاعلام, كما مزجت بين الحداثة والحضارة باعتبارها اميركية من اصل يوناني, تعمل ممثلة فضلا عن كونها صحافية ومذيعة تلفزيون, وفي العام 1995 عندما كانت في سن السابعة عشرة اشتركت في مسابقة الجمال بولاية ماساشوسيتس وفي العام التالي فازت بلقب ملكة جمال مراهقات ماساشوسيتس بالولايات المتحدة, ثم اشتركت في مسابقة افضل 10 ملكات جمال للمراهقات لكنها لم توفق, وحصلت على المركز الخامس عشر, كما شاركت في مسابقة ملكة جمال ماساشوسيتس العام 2000 وكان ترتيبها بين المرشحات المركز الأول.

التحقت ماريا بكلية إيمرسون في بوسطن اذ شاركت في هيئة الفائزين بجائزة NOW وفيديو إيمرسون المستقل, واثناء وجودها في السنة النهائية كلفت بالعمل كمراسلة لقناة »وان نيوز« وتضمنت الفقرة التي تقدمها لمدة 10 دقائق, السفر الى السلفادور لتغطية احداث الزلزال الذي وقع العام 2001 , كما اجرت مقابلة مع الرئيس جورج دبليو بوش. وعملت ماريا مراسلة ل¯¯ »انترتينمنت تونايت« العام 2002 لتغطية اخبار الافلام والموسيقى والموضة ومنحتها ادارة القناة الفرصة لتقديم برامج خاصة, لكنها وفي العام 2005 ركزت جهودها على التمثيل.
في صيف 2005 ظهرت في الفيلم المقتبس عن احد الكتب الهزلية وهو »الاربعة المدهشون« ولعبت فيه دور ممرضة تقع في غرام »الشعلة البشرية« الذي لعب دوره كريس إيفانس.. كما ظهرت بشكلها وصوتها في إحدى العاب الفيديو »الفنون الالكترونية« العام 2005 ثم اطلت في »من روسيا مع حبي« بشخصية »إيفا أدارا« التابعة لريد غرانتس.
قدمت ماريا مينونوس العام 2006 مسابقة يوروفيجن للاغنيات مع المغني اليوناني ساكيس روفاس في أثينا باليونان, وفي العام 2006 ظهرت ماريا في الفيديو الموسيقي »مسألة عامة« لجيسيكا سيمبسون والغريب ان ماريا جربت الانتاج وهي في سن السابعة عشر لفيلم »ارض العجائب المرحة« عن قصة خيالية من حكايات الجنيات, وقد انتجته ماريا اثناء دراستها بكلية إيمرسون واخرجه كيفن اندر جارو.
كما اخرجت فيلم »المستمع الدائم« بطولة فيلمر فالديراما, وقد اختير هذ الفيلم رسمياً لمهرجان تريبيكا السينمائي.
اختارت مجلة »بيبول« ماريا العام 2004 ضمن اجمل 50 شخصاَ في العالم وفي استفتاء "Ask men" اختيرت ضمن خمس فتيات يتمنى الرجال الزواج منهن جنباً الى جنب مع انجلينا جولي وتشارليز ثيرون وجيسيكا ألبا.. كما تفوقت على جيسيكا ألبا وتشارليز ثيرون في مسابقة »سايبرفيكسن« وجوائز ألعاب الفيديو التلفزيونية.
red]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مارية مونونوس مدمنة جمال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المميزون :: منتدى الفن :: منتدى أخبار الفن-
انتقل الى: